الرئيسية / معلومة مفيدة / تويتر ومنصة لإطلاق حملات اعلانية بدون حد أدنى للانفاق للشركات الصغيرة
تويتر ومنصة لإطلاق حملات اعلانية بدون حد أدنى

تويتر ومنصة لإطلاق حملات اعلانية بدون حد أدنى للانفاق للشركات الصغيرة

تويتر الآن ادركت اهمية وجود منصة اعلانية خاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة لإطلاق حملاتها الاعلانية وبدون حد ادنى للأنفاق وأيضا استهداف جمهورها المتحدث باللغة العربية، هذه الخدمة الأعلانية من شركة تويتر في منطقة شمال أفريقيا والشرق الوسط ستساعد أصحاب الشركات التي لم تنمو بعد لإطلاق الحملات بيسر من خلال الدفع عبر البطاقات الأئتمانية.

تويتر واستهداف الجمهور المتحدث العربية

بدون حد ادنى للانفاق يستطيع المعلن توجيه اعلانه نحو المتحدث باللغة العربية لمساعدة علامته التجارية على الانتشار بشكل أكبر عبر جمهورها المستهدف، فقد اتاحت الشركة منذ شهر ديسمبر الماضي استخدام العديد من الأدوات التي تستخدم للقياس والاستهداف والتعقب لتلك الشركات الصغيرة والمتوسطة، استطاعت من خلاله معرفة اين هي؟ وكيفية قيادة اعلاناتها بشكل صحيح لزيادة الانتشار.

المدير العام لشركة Twitterبالشرق الوسط أعلن أن عائد الأستثمار ذات في الأونة الأخيرة من خلال الصدار التجريبي من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة، ووصلت للقمة بالربع الأول لهذا العام 2019. لذلك ستصبح الاعلانات باللغة العربية هي وسيلة التواصل الأمثل بين المعلن والجمهور بشكل سلس ومرن.

تويتر وأدوات جديدة للمساعدة باللغة العربية

ستوفر منصة Twitter العديد من الأدوات والقنوات والموارد المختلفة باللغة العربية للمساعدة وذلك للشركات في منطقة الشرق الأوسط والعديد من الوكالات المستقلة. وبذلك سيستطيع المعلن من الوصول لجمهوره المستهدف حسب الجنس والاهتمام والكلمات التي يستخدمها الجمهور على المنصة وبعدها يقوم المعلن بالتتبع وتحليل النتائج بالشكل المناسب والصحيح شاهد المزيد عن تويتر على قناة تكنولوجيا المعلومات.

شاهد أيضاً

منصات التواصل الاجتماعي

منصات التواصل الاجتماعي …… العالم الافتراضي والهروب من الواقع

منصات التواصل الاجتماعي او ما يطلق عليها العالم الافتراضي هو عالم تصنعه بنفسك ولنفسك على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *