الرئيسية / اخبار تقنية / روبوت مصطفى الأغا في منتدى الأعلام العربي
روبوت مصطفى الأغا
مصدر الصورة: irishtimes.com

روبوت مصطفى الأغا في منتدى الأعلام العربي

روبوت مصطفى الأغا بات حقيقة أثناء ظهوره في متتدى الأعلام العربي الذي عقد بدبي بالأمارات العربية المتحدة وذلك من خلال ” إعلامي المستقبل” التي تتناول أهمية الذكاء الأططناعي، تلك الندوة التي رحب فيها روبوت مصطفى الأغا بالحاضرين مضيفا أنه النسخة الأحلى والأكثر مثالية من المذيع الرياضي المشهور مصطفى الأغا الذي يطل علينا عبر شاشة MBC الفضائية.

روبوت مصطفى الأغا .. هل لديه إمكانيات الأغا الحقيقي ؟

وأضاف أيضا روبوت مصطفى الأغا أنه لا يحتاج إلا لبرمجة ويعمل بلا تأخر أو توقف والمدهش أن هذا الروبوت استخدم طريقة ولهجة وحركات المذيع الاعلامي المشهور مصطفى الأغا، ووقف مصطفى الأغا بالقرب من الروبوت  مندهشا ليتساءل نفس السؤال الذي يدور في ذهن الكثيرين عند حضور هذا النوع من الجلسات هل من الممكن أن تسيطر الروبوتات على عالمنا يوما ما ؟؟، مؤكدا أن الروبوت لايحتاج إلي ارتداء البدل أو الذهاب لمصفف الشعر وقد نراه يطل علينا عبر النشرة الجوية.

وقام مصطفى الأغا بنشر فيديو لهذا الروبوت وهو يلقي التحية عبر حسابه على تويتر وأضاف قائلا قد يفعل الروبوت كل شيئا ولكن لن يستطيع ان يطلق النكات.

ويحتاج الروبوت الي الاتصال بالانترنت وأيضا الكهرباء ليعمل ومن يبرمجه على الافعال المطلوبة هذا ما صرح به روبوت مصطفى الأغا في المنتى الأعلامي. ومن المؤكد أنه ستشهد الفترة القادمة خاصة في دبي وجود الروبوتات في المطارات والمكتبات وأماكن تعليم الأطفال.

شاهد أيضاً

دور الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل التعليم

دور الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل التعليم

في عصرنا الحديث، حيث التكنولوجيا تسير بخطى سريعة نحو الابتكار، يبرز الذكاء الاصطناعي كعنصر محوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *