الرئيسية / شروحات / الفيس بوك وتفعيل ميزة الربح على الفيديوهات في الدول العربية
الفيس بوك وتفعيل ميزة الربح

الفيس بوك وتفعيل ميزة الربح على الفيديوهات في الدول العربية

الفيس بوك دائما ما يبهرنا بكل جديد كمنصة عملاقة عليها المليارات من المستخدمين، ولطالما سأل العديد من الناس لماذا لا تستغل هذه المنصة الأكثر شعبية ورواجا هذا الكم الهائل من الزوار وايضا هذا العدد الهائل من الفيديوهات المرفوع على منصتها للربح كجارتها منصة اليوتيوب العملاقة.

وجاء الفيس بوك كي يذهل الجميع ويسكت هذه التساؤلات بتفعيل ميزة الربح بوضع الفواصل الاعلانية على الفيديوهات في 5 دول اجنبية، ارتفع هذا العدد مع الوقت ليشمل معظم الدول الغربية ثم المفاجأة الكبرى بتفعيل ميزة الربح في 3 من البلدان العربية وهي الاردن والسعودية والامارات العربية المتحدة، والباقي يأتي بحلول نهاية هذا العام 2019.

الفيس بوك وشروط ليست قاسية لتفعيل ميزة تحقيق الربح:

الفيس بوك قام بوضع بعض الشروط التي لا تعتبر بالصعبة حتى يستطيع كل صاحب صفحة على الفيس بوك بتفعيل هذه الميزة، ولا تفعل هذه الميزة الا على الصفحات وبذلك الجروبات والبروفايل الشخصي لا يندرج تحت هذه الميزة.

الشروط تضمنت وصول الصفحة لأكثر من 10000 ألآلآف متابع وأيضا ان لا تقل الفيديوهات المرفوعة عن 3 دقائق وشروط أخرى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال هذا الفيديو على قناة تكنولوجيا المعلومات.

والجميل انه تم اضافة اللغة العربية للمنصة كلغة يمكن للناطقين بالعربية التعامل معها، والسحب يتم عن طريق الباي بال أو الحساب البنكي ولا يوجد طريقة أخرى غير ذلك حتى الان ونرجو ان يتم وضع الويسترن يونيون كطريقة ابسط للسحب كما منصة اليوتيوب، ولن تستطيع ان تقوم يالسحب الا عندما يصل الحد الدنى للربح 100 دولار أسوة باليوتيوب.

يمكنك الضغط هنا للدخول الي الموقع الذي منه تستطيع ان تختبر مدى قبول صفحتك حتى تستطيع تفعيل ميزة الربح.

الدخول الي Creator Studio أيضا يمكنك الضغط هنا.

شاهد أيضاً

البرمجة

البرمجة تعرف على لغاتها ومجالات استخدامها

البرمجة هي التعامل مع الحاسوب باللغة التي يفهمها عن طريق المترجم Compiler ، وهي مجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *