الرئيسية / معلومة مفيدة / الاستمرارية … سر النجاح فاعمل ما تحب لكي تستمر

الاستمرارية … سر النجاح فاعمل ما تحب لكي تستمر

الاستمرارية هي الشئ الذي يفتقده الكثيرين عندما يشرعون في التفكير بعمل او البدء به، أغلب الناس لا يواصلون الطريق، يفقدون الرغبة سريعا وتقل الهمة ويفقدون الحماسة، ثم تحين مرحلة التوقف وينتهي الحلم عد هذه النقطة. ثم يبدأ الانسان بعد فترة من الزمن البكاء على اللبن المسكوب، والشروع في الندم على حلم لم يكتمل، ولا يعلم هذا الشخص انه حقا المشكلة والسبب، فدائما ما يكون الانسان العائق الأكبر في طريق أحلامه وهو لا يدري.

الاستمرارية في تحقيق هدفك … لماذا تنتهي دائما عند مرحلة ما ولو متاخرة.

السبب الرئيسي الذي يدفع الانسان للتوقف في اغلب الاحيان هو انه لا يعمل ما يحب، بل يفعل ما يريده الآخرون وأيضا ربما سلك طريقا خاطئا في تحقيق حلمه، وأدرك انه ليست هناك فائدة في بذل المزيد من الوقت والمجهود، قد تضطرنا الحياة في بعض الأوقات او مرحلة معينة من حياتنا وغالبا ما تكون في البداية أن نسلك طريق لا نريده او نعمل في مجال لا نجد انفسنا فيه، ولكن الأروع ان تتخذ من هذه المرحلة خطوة تأخذك نحو الأمام في تحقيق شغفك الذي طالما حلمت به. لا تجعل الآخرون يرصفون طريقك او يضللوك عن هدفك، فكر بايجابية حتى لو احبطوك وتذكر انه حلمك انت وليس هم، ببحثك عن شغفك أنت تبحث عن السعادة بشكل مستمر.

شاهد هذا الفيديو … لتتعرف أكثر عن معنى الاستمرارية

 

الاستمرارية  مفتاحها دائما ان تعطي الأولوية لشغفك: 

لا تعط الأولوية أبدا لتحقيق شغف الآخرين او لارضائهم ، فهذا لن يمنحك الاحساس بالسعادة ولن تستمر وأنت محبط او حزين. خطط ليومك دائما وأعطي لنفسك أحاسيس وطاقة ايجابية. وضع في مخططك اليومي ممارسة وفعل الاشياء التي تسبب لك الراحة النفسية، حتى لو كان هذا ان تتنزه مع كلبك كل صباح، او تذهب لشرب القهوة مع صديق يمنحك الشعور بالراحة والألفة، ولكن في النهاية لاتنسى العمل وتذكر ان كل ما تفعله سابقا يكون كالوقود الذي يسير بك نحو شغفك ومنه الي تحقيق النجاح فقط استمر.

شاهد أيضاً

منصات التواصل الاجتماعي

منصات التواصل الاجتماعي …… العالم الافتراضي والهروب من الواقع

منصات التواصل الاجتماعي او ما يطلق عليها العالم الافتراضي هو عالم تصنعه بنفسك ولنفسك على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *