الرئيسية / مواقع مفيدة / لينكد إن LinkedIn لماذا يجب ان يكون لك حساب عليه؟
لينكد إن

لينكد إن LinkedIn لماذا يجب ان يكون لك حساب عليه؟

لينكد إن LinkedIn موقع التواصل المهني، للتواصل مع أصحاب الأعمال والشركات والزملاء من نفس المهنة او المجال. يقوم الشخص باضافة المعلومات عن دراسته والشهادات الحاصة به، ومعلومات واضحة للتواصل الشخصي كالايميل ورقم الهاتف المحمول، وأيضا يمكن اضافة اوراق بحثية وحتى الهوايات، واماكن العمل السابقة والخبرة التي حصل عليها من خلال هذه الاعمال.

في هذا المقال سنتناول لماذا يجب ان يكون لك حساب على لينكد ان LinkedIn وأيضا كيف يكون البروفايل الخاص بك احترافي، وكيف تحصل على رابط مميز لك ومختصر.

يوفر بذلك الموقع للباحث عن عمل العديد من الفرص الشاغرة لكثير من الوظائف التي يمكنه الاختيار من بينها وارسال السيرة الذاتية الخاصة به، وأيضا يوفر لأصحاب الأعمال البحث ضمن العديد من السير الذاتية المختلفة لاشخاص يبحثون عن عمل، كل ذلك بدون وسيط او الحاجة لشركات التوظيف.

لينكد إن LinkedIn لماذا يجب ان يكون لك حساب عليه.

شاهد هذا الفيديو على قناة تكنولوجيا المعلومات الذي يشرح لك أسباب ذلك :

 

 

لينكد إن LinkedIn ..شاهد أيضا كيفية عمل حساب و7 نصائح لعمل بروفايل احترافي :

 

 

لينكد إن LinkedIn وإنشاء رابط مميز ومختصرلبروفايلك من خلال هذه الطريقة السهلة:

 

 

ولأن انشاء حساب على لينكد إن سهل ومجاني كما رأيت في الفيديوهات السابقة، حاول ان تحافظ على مهنية حسابك بعيدا عن نشر الاخبار الاجتماعية أو العامة او الصور التي ليس لها علاقة من قريب او بعيد بسوق العمل، فهناك اختلاف كبير بين منصة لينكد إن تلك المنصة المهنية والفيس بوك تلك المنصة الاجتماعية، والرائع في تلك المنصة ايضا هو خاصية او عنصر “التوصية الالكترونية” الذي يمكن ان يقدم من خلال صاحب العمل الذي تعمل فيه حاليا او من قبل مدير سابق أو أيضا من خلال صديق او زميل يقوم بمدح عملك وصفاتك الشخصية والعملية التي يشيد بها في فن التعامل مع الزملاء في العمل.

 

شاهد أيضاً

تطبيق رائع مجاني لعمل صورة دعائية لك من موبايلك

تطبيق مجاني رائع لعمل صورة دعائية لك من موبايلك

تطبيق مجاني سنتحدث عنه اليوم يمكنك تحميله على جهاز المحمول خاصتك للأندرويد والأيفون .. وهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *