الرئيسية / اخبار تقنية / اغبى هاتف في العالم ينافس الهواتف الذكية ويفوقها سعرا
اغبى هاتقف في العالم

اغبى هاتف في العالم ينافس الهواتف الذكية ويفوقها سعرا

اغبى هاتف في العالم من انتاج احدى الشركات السويسرية ويدعى Punkt MP02  لايوجد لديه القدرة على الاتصال بالانترنت، وبالتالي لا يحتوي على اي تطبيقات أصبح بمقدوره منافسة الهواتف الذكية بل ويفوق الكثير منها سعرا.

أصبح استخدامنا للهواتف الذكية وتحميل التطبيقات المختلفة والالعاب هو شاغل الكثيرين، بل وصل الموضوع للادمان وبالتالي بات من المؤكد التفكير في التخلص من هذا الشغف الذي وصل للادمان عند الكثيرين بل وانشغالهم عن العمل او اداء واجباتهم على اكمل وجه. فاليوم مع الهواتف الذكية يبدأ من الاستيقاظ على صوت المنبه وحتى تصفح مواقع التواصل الاجتماعي عند النوم او مشاهدة حلقات المسلسلات بانواعها عند النوم، وأصبح الكثير من الناس يعاني من الأرق وعدم الراحة في النوم بسبب تنبه  الجهاز العصبي لمدة طويلة نتيجة النظر لهذه الهواتف المحمولة.

اغبى هاتف في العالم بسعر خيالي :

وصل سعر هذا الهاتف إلي 400 دولار وذلك بسبب تصميمه الأنيق ووزنه الخفيف وأيضا العديد من المميزات الحديثة، مثل الجودة العالية وأيضا امكانية عزل الضوضاء الموجودة في الخلفية عن الصوت. وأيضا امكانية شحنه من خلال منفذ micro-USB وأيضا الغلاف المضاد للبصمات وشاشته المضادة للأنعكاس.

شاهد الفيديو وتعرف اكثر على اغبى هاتف في العالم

اغبى هاتف في العالم يخلص المستخدمين من السموم الرقمية:

هذا الهاتف الرائع يستطيع ان يخلص المدمنين على استخدام الهواتف الذكية بتطبيقاتها المختلفة من تلك السموم الرقمية، فهذا الهاتف لا يقوم الا بهذه المهام وهي ارسال نصوص أي رسائل واجراء مكالمات هاتفية.

وزن الهاتف حوالي 88 جرام وله ألوان عديدة وهي الأسود والأبيض والبني ويمكن ان يعمل إلي اثنى عشر يوما بشحنه مرة واحدة، فالغالب لن تضطر الي ان تأخذ كابل الشاحن معك بالخارج فشحنه بالبيت يكفي. يشمل الهاتف ألة حاسبة وتقويم وأيضا يدعم 17 لغة ويمكنك أيضا ان تدون الملاحظات.

والجميل أن شاشة هذا الهاتف LCD ويعمل أيضا بنظام أندرويد ويملك حماية Blackberry ، وهذا الهاتف الذي اطلق عليه البعض أغبى هاتف في العالم هو الأفضل على الصحة العامة والنفسية أيضا على مستوى العالم بل أصبح البعض الآن يتمنى اقتناء هذا الهاتف الآن. ولربما ارتفع سعره عن 400 دولار أيضا مع الوقت.

شاهد أيضاً

دور الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل التعليم

دور الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل التعليم

في عصرنا الحديث، حيث التكنولوجيا تسير بخطى سريعة نحو الابتكار، يبرز الذكاء الاصطناعي كعنصر محوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *